دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-06

هذه هي المنشآت الإيرانية التي تدرس "تل أبيب" استهدافها

الراي نيوز - كشفت وسائل إعلام عبرية، النقاب عن الأهداف التي تدرس "تل أبيب" استهدافها في إيران، وذلك ردا على الهجوم الصاروخي الذي شنته طهران على مواقع إسرائيلية في الأول من أكتوبر الحالي. 

وأفادت القناة الـ12 الإسرائيلية، بأن قرار الرد على إيران قد تم اتخاذه، بينما لا تزال هناك مناقشات جارية بشأن الطريقة والتوقيت المناسبين.

وتتضمن الأهداف المحتملة للهجمات المنشآت النفطية والغازية، المجمع الرئاسي، ومقر المرشد الأعلى، بالإضافة إلى مقار الحرس الثوري الإيراني في طهران. 

وأشارت القناة العبرية، إلى أنه يمكن للجيش، مهاجمة قاعدة إيرانية انطلقت منها الصواريخ التي استهدفت "إسرائيل" في الهجوم الأخير.

من جهته، أشار رئيس أركان سلاح الجو الإسرائيلي السابق، إلى أهمية عدم استهداف المنشآت النووية الإيرانية دون الحصول على دعم أميركي. 

وأكد عاموس جلعاد، الرئيس الأسبق للدائرة الأمنية والعسكرية في وزارة الدفاع الإسرائيلية، أن التنسيق مع الولايات المتحدة ضروري لضرب إيران، التي تعتبر ركيزة أساسية للأمن القومي الإسرائيلي.

كما أضاف جلعاد، أن تعزيز التحالف الإيراني مع روسيا وانتقال إيران إلى عتبة القدرة النووية، سيشكلان حقبة مظلمة بالنسبة ل"إسرائيل".

عدد المشاهدات : ( 182 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .